استجابة فورية.. رفع تراكمات المخلفات بأحد مواقع مركز المنشاة في سوهاج

رفع القمامة

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بمحافظة سوهاج، بشكل فوري لما تم رصده عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تراكم المخلفات بأحد المواقع داخل المركز، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، بسرعة التعامل مع شكاوى وملاحظات المواطنين.


وقامت الوحدة المحلية بالدفع بمعدات النظافة إلى الموقع، حيث جرى رفع المخلفات بالكامل وإعادة المكان إلى حالته الطبيعية، في إطار جهود المحافظة لتحسين مستوى النظافة والحفاظ على المظهر الحضاري.


وأكدت محافظة سوهاج استمرار المتابعة الميدانية والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين، والعمل على الارتقاء بخدمات النظافة بمختلف مراكز ومدن المحافظة.