يعقد مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة جلسة خاصة مع جون إدوارد المدير الرياضي للقلعة البيضاء، لحسم ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد 2026-2027.
وتمسك جون إدوارد بضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، في ظل رغبته في ضخ دماء جديدة للجهاز الفني.
في المقابل، يفضل عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب استمرار معتمد جمال على رأس القيادة الفنية، بعدما قاد الفريق خلال الفترة الماضية وحقق استقرارًا فنيًا نسبيًا.
ويواصل المدير الرياضي مفاوضاته مع عدد من المدربين الأجانب لاختيار الأنسب لتولي المهمة، خاصة في ظل أزمة إيقاف القيد التي تمنع النادي من إبرام صفقات جديدة. ويتطلب ذلك وجود مدير فني يمتلك الخبرة للتعامل مع الظروف الحالية والاستفادة من العناصر المتاحة.
ومن المقرر أن تجمع الجلسة المرتقبة جون إدوارد مع حسين لبيب رئيس النادي، وهشام نصر نائب الرئيس، لحسم الملف بشكل نهائي سواء بالإبقاء على معتمد جمال أو التعاقد مع مدير فني أجنبي.
وفي حال الاستقرار على تعيين مدرب أجنبي، يتضمن المقترح المطروح استمرار معتمد جمال ضمن الجهاز الفني الجديد للاستفادة من خبراته ومعرفته بعناصر الفريق، بما يضمن تحقيق الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

