عزاء ابنة الإعلامية رضوى العوضي بالتجمع الخامس.. غدا

رضوى العوضي وابنتها

أعلن الحساب الشخصي للإعلامية رضوى العوضي، عن تلقيها العزاء في ابنتها مريم، غدا الأحد من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس. 

وكتب حساب رضوى العوضي، عبر فيسبوك: «عزاء مريم احمد صالح ابنة الكاتبه رضوى العوضي مسجد فاطمة الشربتلي التجمع يوم الاحد الساعة 8:30 قاعة خالد». 


وفاة ابنة رضوى العوضي 

وكانت أعلنت الإعلامية رضوى العوضي، أمس الجمعة، وفاة ابنتها مريم، وذلك بعد معاناة استمرت لفترة طويلة مع مرض سرطان الدم (اللوكيميا)، حيث كانت تتلقى العلاج منذ ما يقرب من عام وشهرين.

ونشرت رضوى العوضي خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، وكتبت: «مريم في ذمة الله»، موضحة أن صلاة الجنازة ستُقام غدًا السبت الموافق 27 يونيو 2026، بمسجد حسن الشربتلي بمدينة نصر عقب صلاة الظهر».


رضوى العوضي 

وكانت الإعلامية قد شاركت قبل أيام رسالة مؤثرة عبر حسابها، طالبت فيها جمهورها بالدعاء لابنتها، بعد دخولها في غيبوبة كاملة، حيث كتبت: «فاكرة يا مريم لما قولتيلي أنا هعيش علشانك يا ماما... فاكرة لما قولتي إنك مش خايفة وواثقة في ربنا إنه هيقف معاكي... ارجعيلي يا مريم، والنبي قاومي المرض ومتستسلميش، ربنا جواكي يا حبيبتي، ارجعيلي علشان نخرج ونقضي وقت سوا، أنا لسه مشبعتش منكم يا ولادي».

وأضافت: «بقالي سبع أيام مستنياكي في أوضة المستشفى، وانتي مش معانا وبتحاربي لآخر نفس، عارفة إنك تعبتي كتير، بس ارجعيلي تاني، اطلعي من الرعاية وفكي جهاز الأكسجين وارجعي لحضن ماما، يا أجمل بنت في الدنيا، بحبك ووحشتيني جدًا»، واختتمت رسالتها بمناشدة متابعيها الدعاء قائلة: «اللي بيحبني يدعي لبنتي تقوم بالسلامة وترجعلي، أنا محتاجة كل دعوة، الدعاء بيغير القدر، ويمكن فيكم حد أقرب لربنا يُستجاب له، وترجعلي بنتي بالشفاء والعافية».