ظهرت الفنانة بسمة بوسيل لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان موازين في بلدها المغرب، حيث شكلت مفاجأة مميزة لجمهور المهرجان أمس، وقدمت خلال الحفل باقة من أغانيها إلى جانب عدد من الأغاني المغربية، وسط تفاعل كبير من الحضور.
ومن جانبه، حرص الفنان تامر حسني على مساندة طليقته بعد الحفل، إذ نشر عبر خاصية “ستوري” على حسابه في إنستجرام تعليقًا قال فيه: «أيوه يا بسوم، ولعتي حفلة المغرب.. ما شاء الله كنتي رائعة».
وكان أحدث أعمال بسمة بوسيل، هو ميني ألبوم «حلم» الذي طرحته في صيف 2025، وتضمن 6 أغاني، هي: (أبو حب، من كلمات: مصطفي حدوتة، ألحان: عطار، توزيع موسيقي: جلال حمداوي، مكس وماستر: جلال حمداوي؛ هو اللي نسيني، من كلمات: جمال الخولي، ألحان: محمد خلف، توزيع موسيقي: انور عمرو، مكس و ماستر: مصطفي رؤوف؛ ليه كده؟، من كلمات: عليم، ألحان : اسلام رفعت، توزيع موسيقي: جلال حمداوي، مكس وماستر: جلال حمداوي؛ يا خسارة، من كلمات: عمرو المصري، ألحان: عمرو الشاذلي، توزيع موسيقي: عمرو الخضري، مكس وماستر: عمرو الخضري؛ وصلتني شي أخبار، من كلمات: يونس ادامه، ألحان: محمد رفاعي، توزيع موسيقي: أمين هواري، مكس وماستر: بلال افريكانو؛ حلم، من كلمات: ندي أزهري، ألحان: ندي أزهري، توزيع موسيقي: ندي أزهري، مکس وماستر : مصطفي رؤوف).
كما تستعد بسمة بوسيل، لعرض فيلم بيج رامى لـ رامز جلال، التي تشارك في بطولته، مع: محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، نسرين أمين، محمود حافظ وهدى الإتربى، ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج محمود كريم وإنتاج وليد صبرى.
