حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات بمركزي إطسا ويوسف الصديق في الفيوم

حملة نظافة عامة

وجه الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، بتكثيفت الوحدات المحلية بمركزي إطسا ويوسف الصديق بحملات النظافة العامة ورفع الإشغالات، في إطار خطة المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بالمظهر الحضاري.


وشهد مركز ومدينة إطسا تنفيذ حملات للنظافة ورفع الأتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية، وري وزراعة الأشجار بعدد من المناطق، إلى جانب رفع تراكمات القمامة والمخلفات من قرى الغرق وقلمشاه، وتمهيد الطرق، وتنفيذ أعمال صيانة وإنارة عامة، بما يسهم في تيسير حركة المواطنين والمركبات.


كما تضمنت الحملات إزالة الإشغالات والتعديات والعوائق من الشوارع والميادين، لإعادة الانضباط وتحقيق بيئة نظيفة وآمنة، وتحسين الشكل الحضاري للمدينة والقرى التابعة.


وفي مركز ومدينة يوسف الصديق، نفذت الوحدة المحلية بقرية قارون حملات مكثفة للنظافة العامة ورفع الإشغالات، إلى جانب تمهيد وتسوية الطرق، كما تواصلت حملات طرق الأبواب لحث المواطنين على استكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي أملاك الدولة، والاستفادة من التيسيرات التي أقرتها الدولة.


وأكد محافظ الفيوم استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات وتحسين كفاءة الطرق بجميع مراكز وقرى المحافظة، بما يسهم في تحسين البيئة والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.