خلافات تعود لسنوات.. القبض على سائق استولى على عربون شقة مملوكة لسعودي بالهرم

تعبيرية

كتب: محمد فتحي 

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف ملابسات واقعة نصب تعرض لها مواطن سعودي الجنسية، بعدما استولى سائق على مبلغ 5 آلاف دولار كان مخصصًا كعربون لشراء شقة بمنطقة حدائق الأهرام.

تفاصيل الواقعة 

وتبين من التحريات أن المتهم تربطه معرفة سابقة بالمجني عليه منذ نحو 10 سنوات أثناء عملهما بالمملكة العربية السعودية، حيث استغل تلك العلاقة في الحصول على مبلغ العربون وعدم تسليمه لصاحب الشقة.

وكان المواطن السعودي قد تقدم ببلاغ يفيد بتعرضه للنصب من قبل السائق، موضحًا أنه اتفق على بيع شقته الكائنة بحدائق الأهرام، وتم تسليم المتهم مبلغ 5 آلاف دولار لتوصيله إلى مالك العقار، إلا أنه استولى عليه لنفسه.

وبعد إجراء التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، مبررًا تصرفه بوجود خلافات مالية قديمة بينه وبين المجني عليه تعود إلى فترة عملهما السابقة بالسعودية.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.