نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في حسم ملفين من النزاعات الدولية خلال الساعات الماضية، بعد تسديد المستحقات المالية المقررة في القضايا الصادر فيها أحكام نهائية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد القلعة البيضاء.
وأنهى مسؤولو الأبيض النزاع مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، بعد سداد كامل المبالغ المستحقة لهما وفقًا لأحكام "فيفا".
وتنتظر إدارة النادي حاليًا تلقي إخطار رسمي من الاتحاد الدولي يفيد بإغلاق ملف القضيتين نهائيًا، تمهيدًا لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بهما بشكل رسمي، واستعادة النادي لحقه في إبرام صفقات جديدة.
وأكدت مصادر داخل الزمالك أن الإدارة تعمل حاليًا على إنهاء باقي القضايا العالقة، حيث يجري إبرام الاتفاقيات وتسوية المستحقات مع الأطراف الأخرى، وسيتم الإعلان عن كل تسوية فور إتمامها خلال الأيام المقبلة.
وتسعى إدارة لبيب لطي صفحة العقوبات المالية لتوفير مناخ مستقر للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد والتعاقدات الصيفية.

