24 لاعبًا يشاركون في مران منتخب مصر.. وحسام حسن يجهز البدلاء لمواجهة إيران

24 لاعبًا يشاركون في مران منتخب مصر.. وحسام حسن يجهز البدلاء لمواجهة إيران

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن استعداداته المكثفة لمواجهة إيران، المقرر لها السادسة صباح السبت المقبل بتوقيت القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.



وشهد مران الفراعنة الذي أقيم في مدينة سياتل الأمريكية مشاركة 24 لاعبًا، في إطار تجهيز الجهاز الفني للبدائل الفنية والبدنية قبل المواجهة المصيرية أمام المنتخب الإيراني ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة التي تضم أيضًا بلجيكا ونيوزيلندا.


ويسعى الجهاز الفني من خلال التدريبات إلى مواصلة الجاهزية الكاملة للاعبين فنيًا وبدنيًا، للحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية التي بدأها الفريق في البطولة.



ويعاني المنتخب من غياب لاعبين للإصابة، حيث خضع حمدي فتحي لبرنامج تأهيلي خاص بعد معاناته من آلام في العضلة الخلفية، فيما واصل حسام عبد المجيد تنفيذ برنامج علاجي وإجراء فحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.



وحضر المران هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب، إلى جانب خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة، وأعضاء مجلس الإدارة مصطفى أبو زهرة ومحمد أبو حسين وطارق أبو العين، في تأكيد على دعم اتحاد الكرة الكامل للجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء الحسم.