السيطرة على حريق داخل مطعم مشويات بمدينة العبور دون إصابات

حريق

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية في السيطرة على حريق اندلع داخل مطعم مشويات بمدينة العبور، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مطعم مشويات بأحد أحياء مدينة العبور، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ.

وبالفحص، تبين اندلاع النيران داخل المطعم، حيث تمكنت قوات الإطفاء من محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى المنشآت المجاورة، والسيطرة على الحريق وإخماده بالكامل.

ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما تواصل الجهات المختصة أعمال حصر التلفيات المادية والوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة.