اتهامات جديدة في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة

الطبيبة المعتدي عليها


تواصل جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، استكمال التحقيقات في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية، للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف بلال الفولي، محامي طبيبة الأسنان، عن الاتهامات الموجهة للطرف الآخر في القضية، موضحًا أنها تشمل استعراض القوة والبلطجة، وإتلاف ممتلكات داخل المركز الطبي، وإحداث إصابات بالطبيبة، فضلًا عن التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وأضاف أن شقيق الطبيبة يواجه اتهامًا بإحداث إصابة لفتاة كانت تخضع لخلع ضرس داخل المركز الطبي، إلى جانب ثبوت إيجابية عينة تحليل المواد المخدرة الخاصة به.

وكانت جهات التحقيق قد قررت إيداع المتهمين في الواقعة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهم في المواعيد القانونية، وذلك عقب انتهاء التحقيقات الأولية وظهور نتائج تحليل المواد المخدرة.

وأظهرت نتائج التحاليل ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة، بينما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم ضم نتائج الفحوصات إلى ملف القضية لاستكمال التحقيقات.

وتواصل النيابة الاستماع إلى أقوال الأطراف المعنية وعدد من الشهود، إلى جانب فحص التحريات والتقارير الطبية والفنية، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية وكشف جميع تفاصيل الواقعة.