الزمالك يحصل على مهلة أسبوع من شئون اللاعبين لتقديم مذكرة مدعمة ضد زيزو

الزمالك يحصل على مهلة أسبوع من شئون اللاعبين لتقديم مذكرة مدعمة ضد زيزو

حصل نادي الزمالك على موافقة رسمية من لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، لمنحه مهلة إضافية لمدة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات في شكواه ضد لاعبه السابق أحمد مصطفى "زيزو".



وأكد مصدر داخل النادي الأبيض لـ " الراية نيوز" أن لجنة شئون اللاعبين أرسلت خطابًا رسميًا إلى الزمالك يتضمن الموافقة على طلب المهلة، على أن يتقدم النادي خلال الأسبوع المقبل بكل مطالبه ومستنداته المتعلقة بالقضية.



وأوضح المصدر أن الزمالك سيقدم خلال المهلة ما يثبت وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، إلى جانب الأدلة التي يستند إليها في شكواه، بما في ذلك مشاركة زيزو في إعلانات تجارية وظهوره في بعض البرامج التلفزيونية خلال فترة ارتباطه بالنادي.



وشدد المصدر على أن النادي سيُرفق كذلك ما يفيد حصول اللاعب على جميع مستحقاته المالية المتأخرة، بما في ذلك مكافآت مشاركته مع الفريق في بعض مباريات بطولة كأس مصر التي توج الزمالك بلقبها موسم 2024/2025، وهو ما يؤكد -بحسب المصدر- التزام النادي الكامل واحترافيته تجاه اللاعب حتى بعد رحيله رسميًا.



وأشار المصدر إلى أن موقف الزمالك واضح منذ البداية، والنادي يدرك حقوقه والتزاماته القانونية بشكل كامل في هذا الملف، مؤكداً أن النادي سيقدم كافة المستندات اللازمة لدعم موقفه، ومن بينها أقوال اللاعب خلال جلسة التحقيق التي خضع لها بمقر النادي في مايو من العام الماضي، والتي يرى الزمالك أنها تتضمن وقائع تدعم موقفه في القضية.