كتب محمد فتحي
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الرابع بعقار مكون من 5 طوابق، بشارع حسين حجازي أبو قتادة بمنطقة بولاق الدكرور.
السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل الشقة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارتي إطفاء إلى محل البلاغ.
ونجحت القوات في محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى باقي أجزاء العقار أو المباني المجاورة.
وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بحروق، وتم نقلهما إلى مستشفى أم المصريين

