كتب: محمد إبراهيم
كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل اعترافات مؤدي المهرجانات مجدي شطة، في القضية المتهم فيها بحيازة والاتجار في مخدر الآيس، وذلك عقب ضبطه بمنطقة محمد نجيب بدائرة قسم شرطة المرج بمحافظة القاهرة.
اعترافات مجدي شطة في اتهامه بالاتجار بمخدر الآيس بالمرج
وخلال استجوابه أمام جهات التحقيق، أوضح المتهم أنه كان متواجدًا في منطقة الواقعة في تمام الساعة 12:30 ظهرًا لإحياء أحد الأفراح، مؤكدًا أن توقيفه جاء أثناء تواجده هناك، قائلاً: "كنت في فرح واتقبض عليا".
كما أنكر مجدي شطة صلته بالمضبوطات، ورفض الاتهام الموجه إليه بحيازة كمية من مخدر الآيس تقدر بنحو 6 جرامات كانت موزعة داخل 10 أكياس، مؤكدًا عدم علاقته بها.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن الأجهزة الأمنية كانت قد تلقت معلومات بشأن نشاط شخصين في ترويج المواد المخدرة بمنطقة محمد نجيب بالمرج، وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بعد تقنين الإجراءات.
وأسفرت المأمورية عن ضبط المتهمين، ومن بينهم مجدي شطة، حيث عُثر بحوزته على 10 أكياس تحتوي على كمية من مخدر الآيس تزن نحو 6 جرامات، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ480 جنيهًا، وهاتفين محمولين.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مؤدي المهرجانات أثناء تنفيذ حملة أمنية استهدفت أحد أوكار ترويج المخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.


