أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد، برئاسة المستشار فتحي محمود عطية، عدم اكتمال النصاب القانوني لاعتماد لائحة النظام الأساسي الجديدة، خلال الجمعية التي عقدت اليوم الجمعة بمقر النادي في الدقي.
واستمر تسجيل حضور الأعضاء والتوقيع في كشوف الجمعية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً، إلا أن عدد الحاضرين لم يبلغ الحد الأدنى المطلوب لانعقاد الجمعية.
وأوضح المستشار فتحي محمود أن اكتمال النصاب كان يتطلب توقيع 10 آلاف عضو، فيما شهدت الجمعية حضور 876 عضوًا فقط من أصل 107 آلاف و86 عضوًا لهم حق التوقيع، وبالتالي تعذر انعقادها قانونيًا.
وأكد رئيس اللجنة القضائية أنه بناءً على عدم اكتمال النصاب، تقر العمل بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 1113 لسنة 2025، الخاص باعتماد بعض أحكام النظام الأساسي للنادي، بما يتوافق مع التعديلات الواردة في قانون الرياضة رقم 171 لسنة 2025، لتصبح هذه اللائحة هي المعمول بها داخل نادي الصيد خلال المرحلة المقبلة.
وجه رئيس اللجنة الشكر لأعضاء النادي والإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة على حسن التعاون في تنظيم الجمعية، مؤكدًا أن نادي الصيد أحد أعرق الأندية في مصر.
ومن جانبه، أشاد مجلس الإدارة برئاسة المهندس عبد الله غراب بحسن تنظيم أعمال الجمعية، مثمنًا جهود الإدارة التنفيذية بقيادة محمد غباشي، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بقيادة محمود الصبروط في إنجاح الإجراءات التنظيمية.
وأكد رئيس النادي استمرار تنفيذ خطط تطوير المنشآت والخدمات، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجميع الأعضاء خلال الفترة المقبلة.

