تلقى قسم شرطة الشيخ زايد بلاغاً من مواطن يحمل جنسية إحدى الدول العربية، يفيد فيه بتغيب ابنته عن المنزل ومغادرتها محل إقامتها، وذلك على خلفية مشاحنات وخلافات أسرية مستمرة مع والدتها.
وأوضح الأب في بلاغه أن الفتاة تركت المنزل ولم تعد حتى وقت تحرير المحضر، مطالباً الأجهزة الأمنية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عنها والعثور عليها.
وباشرت الأجهزة الأمنية إجراءاتها القانونية، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات، فيما تكثف قوات الأمن جهودها وفحص البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.

