بتهمة سب هاني العتال.. المحكمة الاقتصادية تغرم مرتضى منصور 15 ألف جنيه

مرتضي منصور - هاني العتال

​قضت المحكمة الاقتصادية بتغريم مرتضى منصور مبلغ 15 ألف جنيه، في الدعوى المقامة ضده من هاني العتال، والتي اتهمه فيها بالسب والقذف عبر توجيه عبارات نالت من اعتباره.


​وفي سياق منفصل، أمرت جهات التحقيق المختصة بإحالة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية؛ لاتهامه بسب وقذف وإزعاج مرتضى منصور بدائرة قسم شرطة العجوزة بمحافظة الجيزة.


​وجاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 90 لسنة 2026 جنح اقتصادية العجوزة، أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليه، ووجه إليه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ألفاظاً وعبارات من شأنها خدش شرفه واعتباره، وهي الأفعال التي جرمها قانون العقوبات وقانون تنظيم الاتصالات، وبناءً عليه تقرر إحالة الأوراق إلى الدائرة الابتدائية المختصة بالمحكمة الاقتصادية.