ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سيدة بمنطقة الوراق، لاتهامها بالاعتداء على طفلها الرضيع (البالغ من العمر عاماً وخمسة أيام)، وتصوير الواقعة ونشر مقطع الفيديو عبر حالتها الخاصة بتطبيق "واتساب" لإزعاج طليقها والد الطفل.
وكان والد الرضيع قد تقدم ببلاغ رسمي إلى الأجهزة الأمنية، أفاد فيه بقيام طليقته بالاعتداء على نجلهما وتوثيق ذلك بالفيديو ونشره عبر منصات التواصل الاجتماعي لإيذائه نفسياً؛ إثر خلافات بينهما.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمة وبحوزتها الهاتف المستخدم في الواقعة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام من طليقها وكيداً فيه. وبفحص الطفل تبين أنه بحالة صحية جيدة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

