كتب: محمد فتحي
أيدت المحكمة المختصة الحكم الصادر بحق إحدى المتهمات في قضية مدرسة "سيدز"، بعدما رفضت الاستئناف المقدم منها على حكم حبسها، ليصبح الحكم الصادر بحبسها لمدة 6 أشهر قائمًا.
تفاصيل الجلسة
وكانت محكمة جنح السلام، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، قد أصدرت في وقت سابق حكمًا بمعاقبة المتهمين في القضية بالحبس 6 أشهر، مع إلزام كل منهم بسداد كفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وغرامة مالية 5 آلاف جنيه، إلى جانب إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة للفصل فيها.
