كتب: محمد إبراهيم
قررت جهات التحقيق المختصة إخلاء سبيل مؤدي المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، على ذمة التحقيقات في القضية التي يواجه فيها اتهامًا بالاتجار في مخدر الآيس بمنطقة المرج، فيما تقدمت النيابة العامة باستئناف على قرار إخلاء السبيل.
النيابة تستأنف على إخلاء سبيل مجدي شطة بكفالة في قضية مخدر الآيس
وقال، محامي مجدي شطة، إن قرار إخلاء السبيل صدر بكفالة مالية، مؤكدًا أن النيابة العامة طعنت على القرار، ومن المقرر نظر الاستئناف أمام الجهة المختصة
.
وخلال التحقيقات، أنكر مجدي شطة الاتهامات المنسوبة إليه، وأكد أنه كان متواجدًا لإحياء حفل زفاف بمنطقة محمد نجيب في المرج وقت القبض عليه، نافيًا صلته بالمواد المخدرة المضبوطة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مجدي شطة، عقب ضبطه في منطقة المرج، وبحوزته – بحسب التحريات الأولية – 10 أكياس تحتوي على نحو 6 جرامات من مخدر الآيس، إلى جانب مبلغ مالي قدره 480 جنيهًا وهاتفين محمولين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في القضية.
ومن المنتظر أن تفصل المحكمة المختصة في استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء السبيل خلال الجلسات المقبلة.
