نجح مسئولو نادي الاتحاد السكندري في تدعيم صفوف "زعيم الثغر" بثلاث تحركات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.
وتعاقد الاتحاد معتز محمد مدافع الأهلي السابق ولاعب حرس الحدود لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر، لتدعيم الخط الخلفي. وظهر معتز بمستويات طيبة خلال فترة وجوده في حرس الحدود، وهو ما دفع إدارة الاتحاد للتفاوض معه وضمه دون مقابل.
كما أنهى الاتحاد إجراءات التعاقد مع حسام حسن مهاجم الأهلي ومودرن سبورت السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الجبهة الهجومية في الموسم المقبل. وتوصل النادي لاتفاق نهائي مع اللاعب على الانضمام في الميركاتو الصيفي، بعد سلسلة من المفاوضات شهدت ترحيبًا من حسام حسن بالانضمام إلى "قلعة سيد البلد".
وأتم مسئولو الاتحاد السكندري إجراءات تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، ليستمر ضمن صفوف زعيم الثغر خلال الفترة المقبلة. وتحركت إدارة النادي لتجديد عقد اللاعب بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي، ونجحت في التوصل إلى اتفاق معه خلال الجلسات التي جمعت الطرفين مؤخرًا وتم حسم الأمور المالية.

