المستشار الشافعي صالح هواري يفوز برئاسة نادي النيابة الإدارية

المستسشار الشافعي محمود صالح هواري



أسفرت انتخابات رئاسة نادي هيئة النيابة الإدارية عن فوز المستشار الشافعي محمود صالح هواري بمنصب رئيس مجلس إدارة النادي، بعد حصوله على 786 صوتًا، متقدمًا بفارق 24 صوتًا على أقرب منافسيه المستشار أحمد فاروق عبد الله، الذي نال 762 صوتًا.


المستشار الشافعي صالح هواري يفوز برئاسة نادي النيابة الإدارية


وشهدت الانتخابات، التي أُجريت بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، مشاركة واسعة من أعضاء الجمعية العمومية من مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية على مستوى الجمهورية، في واحدة من أبرز المنافسات الانتخابية بالنادي.

وأكدت الهيئة أن مشاركة رئيس النيابة الإدارية وقياداتها في العملية الانتخابية تعكس الحرص على دعم الأنشطة والفعاليات التي تجمع أعضاء الهيئة، وترسيخ قيم الانتماء والتواصل، في إطار التقاليد القضائية الراسخة.

وأُجريت الانتخابات تحت إشراف اللجنة العليا برئاسة المستشار زكي شلقامي، مدير إدارة التفتيش القضائي، مع الاعتماد على برنامج التصويت الإلكتروني الخاص بالنيابة الإدارية، في إطار توجه الهيئة نحو التطوير المؤسسي والتحول الرقمي، بما يسهم في تعزيز الكفاءة والشفافية ودعم منظومة العمل القضائي والإداري.