شهدت عزبة السوق بدائرة قسم أول بنها بمحافظة القليوبية حالة من الاستنفار الأمني، انتهت بمصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة، عقب تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة أثناء محاولة ضبطه.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات لمدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية ورئيس مباحث المديرية، من رئيس مباحث قسم أول بنها، تفيد بقيام عنصر إجرامي مقيم بعزبة السوق بفرض نفوذه على المنطقة، وترويع المواطنين، وحيازته أسلحة نارية وذخائر.
وعلى الفور، جرى تقنين الإجراءات القانونية، وإعداد مأمورية أمنية بقيادة رئيس مباحث قسم أول بنها، وبمشاركة معاونيه، حيث تم تحديد مكان اختباء المتهم تمهيدًا لضبطه.
وأثناء تنفيذ المأمورية، استشعر المتهم اقتراب القوات، فبادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة، الذين تعاملوا مع مصدر النيران وفقًا للقواعد المنظمة، ما أسفر عن مصرعه في الحال.
وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بنها، وتحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


