ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم. 

ونشرت ملك أحمد زاهر، صورا لها عبر ستوري انستجرام، ظهرت فيها من داخل المستشفى، موجهة رسالة امتنان لخطيبها المؤلف شريف الليثي. 


من جانبه، شارك شريف الليثي، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي توثق لحظات رومانسية ومرحة جمعته بخطيبته «ملك أحمد زاهر» احتفالًا بعيد ميلادها، وكتب في التعليق: "كل سنة وأنتِ طيبة يا أقرب صديقة ليا، يا حبيبتي وكل دنيتي"، لترد عليه ملك قائلة: "بحبك جدًا، ربنا يخليك ليا دايمًا".

وعلى صعيد آخر، كان أحدث ظهور فني لملك أحمد زاهر من خلال مسلسل "لعبة وقلبت بجد" بمشاركة والدها الفنان أحمد زاهر، حيث ظهرت كضيفة شرف بشخصية فتاة تُدعى نور، تعمل زبونة تاكسي. كما تشارك في مسلسل "أنا وهو وهم" إلى جانب الفنانة نسرين طافش، والذي كان مقرر عرضه في موسم رمضان 2026، قبل أن يتم تأجيله لحين استكمال التحضيرات.