ضبط جمبري فاسد و48 ألف لتر مواد بترولية مخالفة خلال حملات تموينية مكثفة بالغربية

حملات رقابية مكثفة

واصلت محافظة الغربية حملاتها الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت التجارية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، بهدف إحكام الرقابة على السلع وحماية المواطنين من الغش التجاري.


وأسفرت الحملات عن ضبط 117 كيلو جرامًا من الجمبري المجمد منتهي الصلاحية وغير الصالح للاستهلاك الآدمي داخل إحدى ثلاجات حفظ مصنعات اللحوم بمركز طنطا، حيث تم التحفظ على المضبوطات وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة.


كما تمكنت إدارة الرقابة التموينية بمركز زفتى من ضبط مصنع أعلاف قام بتدوين بيانات مخالفة للحقيقة على منتجاته، والتحفظ على 2 طن من الأعلاف، بالإضافة إلى ضبط 2 طن من الصابون السائل دون بيانات تعريفية ومشتبه في صلاحيته.


وفي مركز السنطة، نجحت الحملات في ضبط تجميع وتصرف غير مشروع في 48 ألفًا و664 لترًا من المواد البترولية، إلى جانب تحرير محاضر لمخالفات تتعلق ببيع السجائر وأسطوانات الغاز بأزيد من الأسعار الرسمية.


وأكد محافظ الغربية استمرار الحملات اليومية واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين، للحفاظ على حقوق المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه.