بسبب ضرس مخلوع.. طبيبة أسنان تروي كواليس الاعتداء عليها داخل مركز طبي بشبرا الخيمة

طبيبة الأسنان المعتدى عليها

كشفت الدكتورة سارة عوض، طبيبة الأسنان المعتدى عليها داخل أحد المراكز الطبية بمنطقة شبرا الخيمة، تفاصيل واقعة الاعتداء التي تعرضت لها، مؤكدة أن بداية الأزمة كانت بسبب طلب إحدى المريضات استرداد الضرس الذي تم خلعه.


وقالت الطبيبة، خلال تصريحات تليفزيونية، إن المريضة حضرت لخلع أحد ضروسها، وأجرت لها الإجراء الطبي بصورة طبيعية، ثم تخلصت من الضرس داخل صندوق النفايات الطبية المخصص لذلك، وفقًا لإجراءات مكافحة العدوى المتبعة داخل المركز.


وأضافت أن المريضة طلبت استرداد الضرس بعد التخلص منه، إلا أنها رفضت تنفيذ الطلب التزامًا بقواعد العمل، وأبلغتها بأنه يمكنها سؤال أي طبيب آخر إذا كانت غير مقتنعة بالإجراء، قبل أن تتطور المشادة بعدما وجهت لها المريضة ألفاظًا مسيئة، من بينها "يا بهيمة"، بحسب روايتها.


وأوضحت الطبيبة أن المريضة بدأت في تصويرها بهاتفها المحمول، فقامت برش الماء على الهاتف لمنع التصوير، لتفاجأ بعدها بتعرضها للاعتداء بالضرب والسحل على يد المريضة وشقيقتها، قبل أن يتدخل طاقم التمريض لفض الاشتباك ونقلها إلى مكتب مديرة المركز.


وأشارت إلى أن الواقعة لم تنته عند هذا الحد، إذ عادت المريضة برفقة شخصين ورجل ملتحٍ، وحاولوا الاعتداء عليها مرة أخرى، مؤكدة أن شقيقها تدخل للدفاع عنها، إلا أن المعتدين كسروا باب المكتب واعتدوا عليهما باستخدام قطع حديدية، قبل تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.