أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استمرار الدولة في تنفيذ خططها لتعزيز دور القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي والاستثماري، من خلال توسيع الشراكات وإعادة هيكلة بعض الشركات المملوكة للدولة بما يحقق أعلى استفادة من الأصول المتاحة.
وأشار "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي، إلى أن الدولة تستهدف جذب المزيد من الاستثمارات ورفع كفاءة التشغيل دون التفريط في ملكية الأصول الاستراتيجية، في إطار رؤية تستهدف دعم النمو الاقتصادي وزيادة مساهمة القطاع الخاص في التنمية.


