الزمالك ينجح في غلق 8 قضايا من 18 أمام فيفا..ويسابق الزمن لتسوية باقي الملفات

الزمالك ينجح في غلق 8 قضايا من 18 أمام فيفا..ويسابق الزمن لتسوية باقي الملفات

نجح مسئولو نادي الزمالك في إنهاء 8 قضايا من إجمالي 18 قضية تهدد النادي في أروقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والخاصة بمستحقات لاعبين ومدربين سابقين أو أندية سابقة للاعبين حاليين، في خطوة مهمة لتخفيف الأعباء المالية وتجنب عقوبات جديدة.


 

وتضمنت القضايا المغلقة مستحقات 3 من مساعدي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق، وهم أندريا بيكيه، ولويس فيستني كاسترو، وجواو إسبينوسا ميجيل. كما تم إنهاء قضية المغربي صلاح مصدق بعد سفر وفد زملكاوي إلى المغرب للتفاوض مع اللاعب ووكيله والتوصل لتسوية.



كما رفع فيفا من موقعه قضية النيجيري سامسون أكينيولا، وأسقطها من قائمة القضايا الموقعة على الزمالك، لينضم إلى مصدق ومساعدي جوميز الثلاثة في قائمة الملفات المنتهية.



وأعلن النادي إغلاق 3 قضايا أخرى تخص كل من: السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق، ونادي ستريلا أمادورا البرتغالي في صفقة شيكو بانزا، ونادي شارلو البلجيكي في صفقة الفلسطيني عدي الدباغ.


 

ويدخل الزمالك حاليًا في مفاوضات مكثفة لإنهاء باقي القضايا، حيث تم الاتفاق مبدئيًا مع الفلسطيني عمر فرج على تسوية مستحقاته، وكذلك مع جوزيه جوميز نفسه لإغلاق ملفه نهائيًا مع النادي.


ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لإنهاء جميع القضايا قبل فترة القيد المقبلة لتفادي أي خصومات نقاط أو منع من التعاقدات، واستعادة الاستقرار الإداري والمالي بالنادي.