تسبب في مصرع شخص وإصابة 17.. رفع آثار حادث تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام

الحادث

كتب: محمد إبراهيم 

شهد الطريق الدائري بعد نفق السلام حادثًا مروريًا مروعًا إثر تصادم عدد من السيارات، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 17 آخرين، وسط استنفار أمني وانتشار مكثف لسيارات الإسعاف بموقع الحادث.


 رفع آثار حادث تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام


وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع تصادم بين عدة مركبات أعلى الطريق الدائري في الاتجاه المؤدي إلى نفق السلام، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والإدارة العامة للمرور مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أن الحادث أسفر عن وفاة شخص متأثرًا بإصاباته، وإصابة 17 آخرين بإصابات متفرقة، حيث جرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كما دفعت الجهات المختصة بأوناش ومعدات لرفع آثار الحادث والسيارات المتضررة من نهر الطريق، فيما عمل رجال المرور على تنظيم الحركة المرورية وتسييرها بعد أن تسبب الحادث في كثافات وتباطؤ بحركة السير.

وتم الانتهاء من رفع آثار التصادم وإعادة فتح الطريق أمام حركة المركبات بصورة طبيعية، بينما باشرت الجهات المعنية التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.