إصابة شاب واحتراق 4 منازل وشقة سكنية في حريق بقرية القوصة بدار السلام في سوهاج

الحريق

شهدت ناحية القوصة التابعة لقرية السلام بمركز دار السلام في محافظة سوهاج، اندلاع حريق هائل، أسفر عن احتراق بعض محتويات أسطح أربعة منازل، إضافة إلى احتراق محتويات شقة بالطابق الأخير بأحد المنازل، وإصابة شاب، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران.

وتلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بعدد من المنازل بناحية القوصة التابعة لمركز دار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أن الحريق اندلع بمنازل كل من رجب ع.ا، وعلي أ.م، ومحمد أ.م، ورمضان ص.ص، وامتدت النيران إلى بعض محتويات أسطح المنازل، كما التهمت محتويات شقة بالطابق الأخير بمنزل الأخير.

وأسفر الحريق عن إصابة علاء أ.ف.ع، 33 عامًا، بسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى دار السلام المركزي لتلقي العلاج، بينما نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة التي باشرت التحقيق لكشف ملابسات الحريق وأسبابه.