أول رد من كنزي على اتهامها بالشهادة الزور: "أنا مبخافش من حد ومش هغير شهادتي"

كنزي الفتاة المصابة في واقعة دهس هدير بائعة الشاي في حدائق الأهرام

في أول رد لها على الاتهامات الموجهة إليها بالإدلاء بشهادة زور في واقعة دهس بائعة الشاي بمنطقة حدائق الأهرام، أكدت كنزي، المصابة في الحادث، تمسكها بأقوالها أمام جهات التحقيق، مشددة على أنها لن تغير شهادتها، كما ناشدت توفير الدعم اللازم لإجراء جراحة في ذراعها بعد إصابتها خلال الواقعة.


من ناحية آخرى، ردت كنزي الفتاة المصابة في واقعة دهس هدير بائعة الشاي في حدائق الأهرام، على اتهامها بالشهادة الزور من قبل والد جودي الفتاة المتهمة في ذات الواقعة. 


وقالت "كنزي" خلال تصريحات تلفزيونية لها،  أنها شهدت بأن الفتاة جودي هي من كانت تقود السيارة وقت ارتكاب الحادث، بعد رؤيتها لها مباشرة في كرسي القيادة، وأنها من قامت بإصابتها، وكذلك دهس صديقتها هدير بائعة الشاي، والتسبب في وفاتها. 


وأشارت "كنزي" أنها لن تغير شهادتها التي أدلت بها أمام جهات التحقيق، مضيفة: أنا مبخافش من حد، وفي 4 غيري شهدوا نفس شهادتي أمام جهات التحقيق.


واستغاثت لتوفير ما يلزم لإجراءها عملية جراحية في ذراعها بعد تعرضه لكسر جراء الحادث على حد زعمها، مشيرة إلى عدم امتلاكها ما يلزم لإجراء العملية الجراحية.