يناقش مسؤولو النادي الأهلي فكرة رفع اسم إبراهيم الأسيوطي، ظهير أيمن الفريق الشاب، من قائمة الفريق للموسم الجديد، على أن يتم قيده مجددًا في يناير المقبل عقب تعافيه من الإصابة.
ويخضع الأسيوطي حاليًا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولن يلحق ببداية الموسم الجديد. وهو ما دفع إدارة الأهلي للتفكير في رفع اسمه بشكل مؤقت من القائمة لإفساح مكان لصفقة جديدة.
وفي حال استقر الأهلي على رفع اسم اللاعب من قائمة الخمسة لاعبين الذين سيتم قيدهم تحت السن في الموسم الجديد، سيقوم النادي بتأمين موقفه وحقه في اللاعب قانونيًا، لمنع انتقاله لأي نادي آخر خلال فترة غيابه.
ومن المقرر أن يتم قيد الأسيوطي بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، فور عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية واستكمال جاهزيته الفنية والبدنية.

