تحقيقات الإسكندرية: عرض فتاة قاصر على الطب الشرعي في بلاغ تعدٍ بمنطقة العامرية

مديرية أمن الإسكندرية

تجري جهات التحقيق في الإسكندرية تحقيقاتها في البلاغ المقدم من أحد الآباء، والذي يتهم فيه نجله بالتعدي على شقيقته القاصر داخل نطاق منطقة العامرية غرب المحافظة.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول يفيد بورود بلاغ من الأب، اتهم فيه نجله بالتعدي على شقيقته، مشيرًا إلى أنه لاحظ وجود علامات أثارت شكوكه حول الواقعة.


وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم ضبط المتهم، فيما باشرت جهات التحقيق أعمالها للوقوف على ملابسات الحادث.


وقررت جهات التحقيق عرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان حقيقة الواقعة وملابساتها، وطلبت تقريرًا فنيًا مفصلًا يساعد في استكمال التحقيقات.


وكشفت التحريات الأولية أن الواقعة ما زالت قيد الفحص، مع الإشارة إلى وجود شبهة معاناة طرفي الواقعة من اضطرابات نفسية، بينما تواصل النيابة العامة تحقيقاتها لكشف الحقيقة كاملة.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق التي تولت مباشرة الإجراءات القانونية.