حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات بعدد من مراكز الفيوم لتحسين المظهر الحضاري

رفع الإشغالات

وجه الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، بتكثيف أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، نفذت الوحدات المحلية لمراكز الفيوم وإطسا ويوسف الصديق حملات موسعة استهدفت الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع المخلفات وتحسين المظهر الحضاري.


ففي مركز ومدينة الفيوم، شملت الحملات أعمال نظافة ورفع إشغالات بعدد من الشوارع الحيوية والطريق الدائري ومداخل القرى، إلى جانب رفع تراكمات الأتربة والمخلفات من الجزيرة الوسطى، واستمرار أعمال التجميل من ري وزراعة الأشجار، بما يساهم في إظهار الشكل الحضاري للمدينة. كما تم رفع القمامة من عدد من المناطق السكنية والطرق الرئيسية، وتنفيذ حملات نظافة مكبرة بعدة قرى بنطاق المركز.


وفي مركز ومدينة إطسا، تم تنفيذ حملات نظافة ورفع أتربة من الشوارع الرئيسية والفرعية، إلى جانب أعمال تشجير وري الطرق، شملت عدداً من المناطق الحيوية والمساكن والشوارع العامة، فضلًا عن رفع المخلفات من نقاط التجميع بعدد من القرى، وتمهيد الطرق وتحسين السيولة المرورية، بالإضافة إلى أعمال الصيانة والإنارة العامة.


كما شهد مركز ومدينة يوسف الصديق تنفيذ حملات لرفع الإشغالات بعدد من القرى لتحقيق الانضباط بالشوارع وتيسير الحركة المرورية، إلى جانب استمرار أعمال النظافة العامة وتطهير الترع والمصارف، وأعمال رش الشوارع لمكافحة الحشرات، فضلاً عن حملات رفع مخلفات الأسواق وصيانة أعمدة الإنارة وتمهيد الطرق.


وأكد محافظ الفيوم على استمرار تلك الجهود بشكل دوري بجميع المراكز والمدن، بهدف رفع كفاءة الخدمات العامة وتحسين البيئة والمظهر الحضاري للمحافظة.