وجه اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، بتكثيف الرقابة على الأسواق، وتعليمات المهندس خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط
شنت إدارة تموين البداري برئاسة أيمن أحمد علي مدير الإدارة، حملة تموينية مكثفة بالتعاون مع مفتشي هيئة سلامة الغذاء، استهدفت الأسواق والمحال التجارية بنطاق المركز.
وأسفرت الحملة عن ضبط 138 كرتونة من مشروب "لوليتا" الصناعي بإجمالي 8280 عبوة، تبين أنها مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ما يمثل خطرًا على صحة المواطنين.
وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، مع إخطار النيابة العامة المختصة لمباشرة التحقيقات.
وأكدت مديرية التموين بأسيوط استمرار حملاتها الرقابية بمختلف مراكز المحافظة، والتصدي بكل حزم للمخالفات المتعلقة بتداول السلع مجهولة المصدر أو غير الصالحة للاستهلاك، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.


