شهدت منطقة أمام مستشفى طوخ بمحافظة القليوبية، حادث انقلاب سيارة محملة بالزجاج، ما أسفر عن تناثر كميات كبيرة من الزجاج على الطريق، دون وقوع أي خسائر بشرية أو إصابات تُذكر.
وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بالواقعة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، وتم الدفع بقوات من الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مجلس مدينة طوخ، باستخدام المعدات اللازمة، لرفع آثار الحادث وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى بشكل طبيعي.
كما قامت القوات بتأمين المنطقة بالكامل لتفادي وقوع أي إصابات للمارة أو السيارات نتيجة تناثر الزجاج على الطريق، وتمت أعمال رفع المخلفات وإعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات.
ولم ترد حتى الآن أي معلومات عن وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

