السيطرة على حريق بمصنع سيارات في برج العرب دون وقوع إصابات

الحريق


تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على حريق نشب، اليوم الخميس، داخل مصنع سيارات بالمنطقة الصناعية الرابعة في برج العرب غرب المحافظة، دون تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية.


وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع سيارات بمنطقة برج العرب، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ.


وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لحماية المارة ومنع امتداد النيران إلى المنشآت المجاورة، فيما باشرت قوات الحماية المدنية أعمال الإخماد والسيطرة على الحريق.


وكشفت المعاينة الأولية أن النيران اندلعت داخل مخزن تابع للمصنع، ما أسفر عن احتراق بعض محتوياته، قبل أن تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة الكاملة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي أجزاء المصنع.


وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما أُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث وأسبابه.